أنت هنا

اختبارات الأولمبياد العلمي 2018-2019 (المرحلة الأولى على مستوى المدارس)

اختبارات الأولمبياد العلمي 2018-2019

المرحلة الأولى على مستوى المدارس

تستمر عمليات تصحيح إجابات طلبة صف الأول الثانوي الذين تقدموا إلى اختبارات الأولمبياد العلمي على مستوى المدارس للعام 2018-2019، يوم الخميس الواقع في 25-10-2018 في كافة المحافظات السورية،

وتنهي اللجان الفرعية في المحافظات مع المدرسين الاختصاصين عمليات تحديد المتأهلين إلى المرحلة الثانية من المسابقة على مستوى المناطق (50 طالب - الخمسون الأوائل في كل اختصاص على مستوى الرابطة الشبيبة)، ذلك مع نهاية الدوام الرسمي ليوم الاثنين الواقع في 29-10-2018.
يذكر أن اختبارات المرحلة الأولى من المسابقة تمت بالتنسيق مع مديريات التربية وفروع اتحاد شبيبة الثورة في المحافظات، كما ساهمت اللجان العلمية الفرعية الاختصاصية في المحافظات في الإشراف العلمي على الاختبارات وفق الظروف المتاحة.

وستقوم مديريات التربية بالتعاون مع فروع اتحاد شبيبة الثورة في المحافظات لإصدار قوائم المتأهلين إلى المرحلة الثانية بعد اعتماد اللجنة العلمية الفرعية الاختصاصية للنتائج في كل محافظة أصولاً، وستقوم المديريات بالتعاون مع فروع الاتحاد بإبلاغ الطلبة المتأهلين ليتمكنوا من الاستعداد لاختبارات الأولمبياد على مستوى المناطق.

والجدير بالذكر أن اختبارات المرحلة الثانية للأولمبياد العلمي (على مستوى المناطق) ستجري يوم الأحد الواقع في 11-11-2018، حيث ستكون مدة الاختبارات ساعتان متواصلتان.

مع تمنياتنا لجميع طلبتنا بالتوفيق باختباراتهم.